JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
ريشة فنان

أقــلام جليتــر

 






اقلام تلوين جليتر :

عندما تفكر في التلوين ، ربما لا تفكر في اللمعان، ولكن العديد من الأشخاص يستخدمون أقلام التلوين اللامعة ، وهي طريقة رائعة لإضافة بعض التألق إلى رسمك وتعتبر الأقلام اللامعة رائعة أيضًا لأنها سهلة الاستخدام ولديها مجموعة متنوعة من الوظائف. تحتوي بعض الأقلام على فرشاة على الحافة ، بينما يحتوي البعض الآخر على نقطة دقيقة يمكن استخدامها للعمل التفصيلي أو ملء مساحات أكبر. كما يمكنك استخدامها على الورق ، لكنها جيدة أيضًا لإضافة تصميمات على قماش أو مخزون بطاقات. إنها تأتي بأشكال وأحجام مختلفة بحيث يمكنك العثور على واحد يعمل بشكل مثالي كما إنها تأتي بألوان مختلفة .

استخدامات أقلام تلوين جليتر:

أقلام الجل اللامعة مخصصة للتلوين والتزيين. لديهم مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، من جعل رسوماتك أكثر زخرفية إلى إضافة بعض التألق اللطيف إلى كتاباتك. بالنسبة لبعض الأشخاص ، تعتبر أقلام الجل اللامعة وسيلة للترفيه عن أنفسهم أثناء انتظار الحافلة أو قراءة كتابهم. يستخدمها الآخرون لإنشاء صور جميلة بالألوان التي يحبونها أو لمجرد جعل كتاباتهم تبدو رائعة. مهما كان سبب استخدامك لها ، فهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها عند البحث عن أفضل قلم جل لامع. تأتي هذه الأقلام بأحجام وأشكال مختلفة بحيث يمكنك العثور على الأقلام التي تناسبك وتناسب احتياجاتك.

أفضل أقلام جليتر :

تعد الأقلام اللامعة طريقة سهلة لإضافة بعض التألق إلى صفحات التلوين الخاصة بك. كما إنها اختيار جيد لصنع البطاقات والحرف الورقية الأخرى.

مجموعة أقلام بريزما كولور بريمير جليتر:

تتضمن هذه المجموعة عددًا من أقلام اللمعان الملونة المختلفة ، بما في ذلك 24 مجموعة من الألوان باللون الأخضر، والبرتقالي، والأرجواني، والأحمر. يحتوي كل قلم على نمط مختلف من الجسيمات المتلألئة التي تضيف اهتمامًا لصفحات التلوين الخاصة بك أو المشاريع الأخرى.

ColorJoy مجموعة أقلام بريسيجن جليتر:

يمكنك الحصول على 24 قلمًا يتوهج في الظلام مع مجموعة متنوعة من الألوان المتلألئة من الأخضر النيون والوردي إلى الأرجواني والأزرق والأصفر. تأتي هذه الأقلام باللون الفضي والذهبي ، لذا يمكنك اختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك من الألوان.

طقم أقلام كروية كريستال من بيك:

تتضمن هذه المجموعة 12 قلم حبر جاف لامع ملون ومثالي لإضافة البريق إلى عملك الفني وستحصل على ستة أقلام فضية وستة أقلام ذهبية حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يناسب مشروعك بشكل أفضل.

ساكورا جيلي رول مقاوم للماء وأقلام رسم:

تحتوي هذه الأقلام على الكثير من الأصباغ ، لذا فهي رائعة لرسم الخطوط والتظليل ، ولكنها تحتوي أيضًا على حبر يجف بسرعة حتى لا يتلطخ عند الرسم على الأسطح مثل الورق أو البطاقات وتأتي في عبوات من 12 أو 24 حسب تفضيلاتك .

أقلام الرصاص الملونة بريزما كولور بريمير:

تعتبر أقلام الرصاص هذه رائعة للتلوين باستخدام الباستيل ، لكنها ليست جيدة لرسم الخطوط لأنها لا تحتوي على الكثير من الصبغة فيها. تأتي في حزم 10 وتكلف حوالي 5 دولارات لكل حزمة (حوالي 0.22 دولار لكل حزمة).

بابيرمات فليرأقلام:

تعتبر هذه الأقلام خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تجربة ألوان مختلفة دون الالتزام بصندوق كامل من أقلام التحديد أو أقلام الجل. يأتون في صناديق من 24 ويكلف كل منها حوالي 0.50 دولار.


الاسمبريد إلكترونيرسالة